الجمعة، 11 يناير، 2013

land cruiser 70 2nd pic and test











هناك 14 تعليقًا:

  1. ممكن تصمملي موتر من شركة تويوتا2013 land cruiser 70 للتواصول على ايميلى abohyah@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. هلابك .

      يا كنق الموتر مصمم ومحول للعبة بس للحين مانطرح

      وصاحب الموتر اسمه مهجول مجنون

      حذف
  2. ممكن تصمملي موتر من شركة تويوتا2013 land cruiser 70 للتواصول على ايميلى abohyah@gmail.com

    ردحذف
  3. تكفى ادري انة صاحب الموتر لكن دخلت على الموضوع الربع 2013 لقيتة الموضوع مغلق ممكن انت تصمملي الموتر الربع 2011 الدفعة الثانية تكفى طلبتك ياذيب

    ردحذف
  4. اذا ماتقدر تصمملي موتر خلاص ركب على الربعland cruiser 70 الى صممتة شطرطون ربع 2006

    ردحذف
  5. اهنيك على المواتر ياشنب كمل ولاتوقف واللة لايحرمنا ابداعاتك ياكفوووو تقبل مروري ابو حية الدرباوي

    ردحذف
    الردود
    1. يسلموو لبى قلبك ياكنق وأبشر راح أطرح كل
      جديد باذن الله

      وانا ماصمم أنا احول و أعدل المواتر

      مثلا لو عندك مجسم موتر تبيه بلعبة قراند اي في اقدر أحوله لك

      يسلمو ياكنق على مرورك ^_^

      حذف
  6. طيب عندي مجسم موتر ابية بلعبة قراند اي في وهاذا صورة الموتر http://www.m5zn.com/uploads2/2011/11/13/photo/111311171129rzl3yret7w.bmp اكتب في قوقل الكلام هذا(| RB3-2011| بـع ــد طول آنـتـظـار :الربع 2011)بعدين انت حملة وعدل فية ابية في لعبة قراند اي في

    ردحذف
    الردود
    1. هلابك ياكنق

      وهذا المجسم محولة من قبل

      بس ماظبط باللعبه لانه اغلب القطع كرتونيه

      والنسخة الي عند مهجول مجنون أفضل مجسم للموتر

      وخالي من العيوب


      وانا أنصحك تكلم مهجول مجنون مايقصر

      حذف
  7. كيف اكلمة مافية شي يوصلني لمهجول مجنون

    ردحذف
  8. تكفى كلمة والا اعطني ايميلة او اي شي تكفى رد بسرعة

    ردحذف
    الردود
    1. أبشر ياكنق

      الايميل ماهو عندي

      بس عندي رابط موضوعه

      http://www.gta-arabs.com/gt/showthread.php?t=51626


      حاول انك تدخل على ملفه الشخصي

      وترسل له رساله خاصة

      وأتوقع الرجل مايقصر


      ^_^

      حذف
  9. طيب اذا مانزل الربع انت ممكن تحول موتر ربع قديم 84 هو حق gta sa ابيك تحول الموتر الى gta iv v رد بسرع تكفى

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله ياكنق

      البدي عندي


      بس افضي من المواتر الي عندي ابلش تحويله

      حذف