الأربعاء، 6 فبراير، 2013

nissan altima 1992 update 1


هناك 11 تعليقًا:

  1. ويش صار عليها أخي ؟

    ردحذف
    الردود
    1. حاليا اصلح اخطاء المجسم مع تعديل الداخلية + المراتب >الكشنات



      وقريباا راح انزل صورة .. ^_^

      حذف
  2. الله يعطيك العافية الصراحة سيارات بتجنن

    أنا أخوك من سوريا

    مشان الله أذا بتقدر تصمم سياراة بيك أب وعليها رشاش ومقاتل

    لأن دورت بكل المواقع وما لقيت طلبي بتمنا تساعدني ولك جزيل الشكر ياغالي

    ردحذف
    الردود
    1. هلابك اخوي انس

      ونعم فيك وباهل سورياا

      وطلبك فيه واحد مصممة من ليبيا الزنتاني

      حذف
  3. أخي الكريم الله يسلمك على ردك السريع

    لكن الزنتاني صانع سيارةعليها رشاش ومقاتل لاكن السيارة على شكل لعبة أفتار


    أنا بدي ياها السيارة بيك أب تويوتا وعليها رشاش
    ومقاتل

    ولك جزيل الشكر أخي الغالي

    ردحذف
    الردود
    1. تسلم ياكنق

      انا فهمت قصدك وان شاء الله احاول اسويعاا لك

      بعد ما خلص المواتر الي عندي

      حذف
  4. تسلم أديك ياغالي ويعطيك العافية

    أنا بأنتظارك ^____^

    ردحذف
  5. حبيب شو صار معك مشان السيارة يلي قلتلك عليها ؟

    ردحذف
    الردود
    1. للحين مااشتغلت عليها لان عندي كذا سياره

      شغال عليهااا

      حذف
  6. خلف جبدي ابي 200l 80

    ردحذف
    الردود
    1. هلابك

      للأسف المجسم مو معي

      حذف