الثلاثاء، 23 يوليو، 2013

Toyota Land Cruiser 200 2010 لاند كروزر هدد 2010




عرض تجريبي للموتر 



قريباا الطرح 



^_^






هناك 7 تعليقات:

  1. حسافه خربت اللعبه عندي لالالالالالالالا

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعينك >> ثبته من اول

      حذف
    2. اخوي انا ابي احد يصنع لي موتر

      حذف
    3. صراحه ماعندي خبره >> أنا بس أعدل و أحول الموتر

      حذف
  2. اها , انزين اخوي انا عندي موتر جيتي 79 اربع ابواب ابيك تحوله من sa الي iv

    رد بسرع وقت اخوي

    ردحذف
    الردود
    1. هلابك >> عندي كم سؤال ؟؟

      اولا >> الموتر كرتوني ؟؟ >> يعني كله صور !!

      ثانيا>> الموتر خفيف ولا ثقيل ؟؟ >> بعني يسوي لاق ولا لا !!

      واذا الموتر استوفا هالشرطيين اسويه لك >> بس مو بوقت قريب ..

      لاني مشغول بكم موتر ..

      حذف
  3. اخوي انا اعطيك رابط الموتر وخبرني اذا تقدر تحوله , لان ماعندي خبرة *_^

    رابط الموتر
    http://www.gulfup.com/?AoRPQZ

    بنتظار رد

    ردحذف