الجمعة، 3 أكتوبر، 2014

Toyota LandCruiser 70 update 2








>>  عيدكم مبارك  <<
كل عام و أنتم بألف خير ^_^ 
ومن العايدين الفايزين 
 
و الله يجعل أيامكم سعيده 

أمين يارب العالمين
رجعه ^_^ 
 

الخميس، 31 يوليو، 2014

GMC 454 PICK UP v2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

أحب أقدملكم النسخه الثانيه من الجمس ::

والسموحه على الإطاله ماكانت بالكيف

نبلش على بركة الله  

المميزات ::
  • تعديل بعض أجزاء البدي (المجسم) مثل ردوف الموتر و العلامات ..إلخ. 
  • تعديل الأنوار الخلفيه و تصميم 3 دي للأنوار الأماميه .
  • تغير بدن الموتر (الشاصي) .
  • تخفيف الموتر و إضافه كروم لبعض أجزاء الموتر ^_^.
  • صنع جنوط (رنقات) الأصليه GMC وإضافة نسخة شنابر .
  • تعديل بعض علامات الموتر و تحويل بعضهن 3D .
  • وضع أضافات (إكسترا) للموتر - غطاء للحوض - ويلس .
  • تصغير حجم المجسم ليتناسب مع اللعبه .
   صور ::

























فيديو ::



التحميل ::



http://www.mediafire.com/download/exsmckom37ml69t/GMC+454+PICK+UP+v2_by_Alialmoot.rar




الحمد لله تم الإنتهاء من الجمس ..


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين 

دمتم برعاية الرحمن ^_^

الاثنين، 28 يوليو، 2014

Toyota LandCruiser 70 update 1








>>  عيدكم مبارك  <<
كل عام و أنتم بألف خير ^_^ 

أمين يارب العالمين


و مثل ما وعدتكم الجمس بعد العيد طرحه مباشره 

وبهذي التدوينه راح أعرضلكم موتري المقبل
......

الأحد، 27 يوليو، 2014

عيدكم مبارك ^_^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

أحب أهنيكم بعيد الفطر السعيد 







كل عام وأنتم إلى الله أقرب
و على الطاعة أدوم وعن النار أبعد
ومن العايدين الفايزين 
و الله يجعل أيامكم سعيده 
دمتم برعية الرحمن 
^_^  

 

الاثنين، 30 يونيو، 2014

مبارك عليكم الشهر

السلام عليكم ورحمة الله 

احب ابارك لكم بقدووم شهر الخير و العباده شهر رمضان


اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والاسلام والعافية ... ودفع الأسقام والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القرأن وتدبره .. اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلأ حتى ينقضي وقد غفرت لنا ورحمتنا وعفوت عنا .. فمن صامه وقامه إيمانأ واحتسابأ غفر له ما تقدم من ذنبه .. * مبارك عليكم الشهر * وكل كل عام وأنتم إلى الله أقرب‏

 و تقبل الله طاعتكم 

السموحه ياشباب على عدم طرح الموتر .. 

ما اسعفني الوقت في الطرح .. 

فقررت تأجيله إلى ما بعد العيد الفطر السعيد 

السموحه .. ^_^ 
 

السبت، 21 يونيو، 2014

GMC 454 PICK UP v2 update 5

السلام عليكم ورحمة الله 

مرحبا ياشباب 

و السموحه على الإطاله 
كنت مشغوول ^_^ 

بس الحمد لله توني فضيت 

الموتر خالص والحمد لله بس راح أأجله شوي 
السبب::
وزنية الموتر مو مظبوطه ..

بإذن الله الموتر راح ينطرح قبل الرمضان ^_^ 

وهذي كم صوره للموتر كا تعويض ^_^ 

الأحد، 25 مايو، 2014

GMC 454 PICK UP v2 update 4

السلام عليكم ورحمة الله 

كيف الشباب ؟؟ عساكم مرتاحيين ^_^ 

السموحه على الغيبه 

و على قولت المثل من طول الغيبات جاب الغنايم


اليوم راح أطرح تحديث الأخير قبل طرح الموتر


السبت، 19 أبريل، 2014

GMC 454 PICK UP v2 update 3

السلام عليكم ورحمة الله 

كيف الشباب !! عساكم مرتاااحين ^_^

عسا دووم يارب مرتااحين 

 السموحه ياشباب على التأخير 
صار معي ظرف أجبرني على
القطعه

رجعه يا شباب للجمس وتحديث جديد 

الجمعة، 21 مارس، 2014

GMC 454 PICK UP v2 update 2

السلام عليكم ورحمة الله 

هذا التحديث الثاني لجمس أبو عبر (بهبهاني)
بهذا التحديث ركزت على الأشاء الي تعيب المجسم القدييم 
وحاولت كثر ما قدرت أحسن و أضيف للمجسم 
 

الاثنين، 17 مارس، 2014

GMC 454 PICK UP v2 update 1

السلام عليكم ورحمة الله 

أخباركم!! عساكم مرتاحيين!!
عسا عسا !!

رجعه ياشباب من عقب قطعه بسب
إني كنت مسافر ومن إسبوع راجع 

والسبب الثاني النت عندي تعبان بسبب مشاكل من الشركه 


الأربعاء، 29 يناير، 2014

BASE TIRE بوالين 900

السلام عليكم ورحمة الله 


أقدم لكم كفر (تاير) البالون 900 

وهو جاهز للاستعمال و موزن لجراند اي في 

صيغة الملف :: Z3D
عدد الماتريلات :: 2
مدمجه مع ملف التحميل .. 

صورة الكفر (تاير)





التحميل 


http://www.mediafire.com/download/r0doh5daiuc2776/ballon_900_Alialmoot.rar



دمتم في رعاية الرحمن 

^_^   

الخميس، 23 يناير، 2014

Nissan Pick Up 2004

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

أقدملكم الددسن 2004 

والسموحه على الإطاله 

بسم الله نبلش بالصور ::

السبت، 18 يناير، 2014

Nissan Pick Up 2004 update 6

السلام عليكم ورحمة الله 

 هذا التحديث الأخير قبل طرح الددسن 

بهذا التحديث راح أطرح صور الموتر 

مجرد تحفيز و تصبيره للشباب ^_^ 

بسم الله نبلش  

الأربعاء، 15 يناير، 2014

شرح تصميم استكر او عباره او بلاكبيري بن بال zmodeler2

السلام عليكم ورحمة الله 


أحب أقدملكم هذا الشرح البسيط جداا 


الي راح يساعدك في تصميم 

عباره 

ستكر

بلاكبيري بن 


وكل هذا يكون ببرنامج zmodeler2 

لتحميل البرنامج ::

http://www.mediafire.com/download/m4hxa008vi0nneq/Zmodeler%202.2.6_upload_by_Alialmoot.rar


الفيديو ::

الثلاثاء، 14 يناير، 2014

Nissan Pick Up 2004 update 5

السلام عليكم ورحمة الله 

 

صبحكم / مساكم الله بالخير 

كيف الزكرت ^_^ 

اليوم رجعت بتحديث سريع للددسن 

و السموحه أنا عارف إني طولت بطرحهاا 

باذن الله قريب طرحهاا
صورة التعديلات و الإضافات ::