الأحد، 25 مايو، 2014

GMC 454 PICK UP v2 update 4

السلام عليكم ورحمة الله 

كيف الشباب ؟؟ عساكم مرتاحيين ^_^ 

السموحه على الغيبه 

و على قولت المثل من طول الغيبات جاب الغنايم


اليوم راح أطرح تحديث الأخير قبل طرح الموتر



بهذا التحديث خلصت من تعديل البدي بالكامل

وحبيت أضيف لكم هذا التعديل كا تعويض عن القطعه 

هو جنوط (رنقات) الجمس الأصليه (الطيبين)
كنت مخطط يكون على نسختين بس 
ماراح يظبط لأن الكفر الثاني يحتاج
ماتريلات كثيره 

وراح أضيف بعض الإكسترا (إضافات داخل اللعبه)
مثل الويلس ,غطاء الحوض , ..إلخ


دمتم برعاية الرحمن 

أستغفر الله و أتوب إليه ^_^  

هناك 5 تعليقات:

  1. عطني رقم البن حقك لاهنت ابيك بموضوع ضروري

    ردحذف
  2. الله عليك يامبدع نتظر البهباهني من كل شوق

    ردحذف
    الردود
    1. تسلم ياكنق الله يعزك

      بإذن الله نكون عند حسن الظن

      ^_^

      حذف